القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة جديدة للعملات المشفرة بعد قرار هذه الدولة - المؤسسات المالية حذرة من تعاون العملات المشفرة

ضربة جديدة للعملات المشفرة بعد قرار هذه الدولة - المؤسسات المالية حذرة من تعاون العملات المشفرة

المؤسسات المالية حذرة من تعاون العملات المشفرة


نظرًا لأننا نرى تجديد تجارة العملات المشفرة والتعديلات في اللائحة، يقوم المزيد من الأفراد بتطوير استثمارات مالية إلزامية في Bitcoin.


يتميز باسم حقيقي يساعدك في الحصول على بعض الفرص الجديدة للحصول على مزودي قروض الأعمال وأيضًا البحث عن موارد دخل جديدة.


ومع ذلك، نرى أن العديد من الأفراد ليسوا منفتحين للغاية على إقامة روابط مع البورصات مستشهدين بالتهديدات للأسواق المتقلبة، وبالتالي لن يؤمنوا بالتأكيد بإنشاء التعاون الذي يمكن أن يلعب مع التبادلات هنا.


حاليًا، نرى أن 3 مؤسسات مالية رائدة، مؤسسة K Financial، NH Nonghyup، بالإضافة إلى Sinhan، قد تعاونت بالفعل مع تعاونها.

يمكننا أن نرى تعاونًا كبيرًا يبدو أنه دفع بالفعل بشكل جيد إلى 1.4 مليون حساب تم إنشاؤه مؤخرًا وحده. حوالي 31٪ زيادة في نفس العام بالضبط وسعت قاعدة العملاء وأنشأت أيضًا المؤسسات المالية التي يمكنها الاستفادة من بعض رسوم التشفير العملية.



حاليًا، سنبحث عن كيف لا تزال البنوك حذرة من التشفير. في حين أن البنوك وكذلك العملات المشفرة مرتبطة بالتعاون، فمن المهم أيضًا تحديد ردود فعل ممولي البيتكوين.


وصلت شوقات Bitfinex Bitcoin إلى مستوى قياسي، لكن هل هذا يعني أن BTC قد وصلت إلى القاع ؟ - Cointelegraph

إذا نظرت في السجلات، فإن حوالي 31٪ من البنوك تتعامل مع خسائر في الحصول على عملاء جدد للمعاملات العادية في هذا الصدد. ومع ذلك، فإن الجزء الأكبر من المؤسسات المالية التجارية يتجاوز المؤسسات المالية الثلاث المذكورة ولن تظل تنتمي إلى صناعة التشفير المزدهرة. ومع ذلك، تريد مؤسستان ماليتان محاولة حظهما السعيد في اسم مجال التشفير. كل هذا بفضل الوقت المرير الذي قضوه في السوق هنا. نرى أيضًا شراكات مماثلة بين البنوك 3 مثل IBK و Woori و KB Kookmin، من بين آخرين. في عام 2017،أنهت العديد من البنوك علاقتها بالبورصات التي تدير التشفير. وبالمثل، فإن هذه المؤسسات المالية لديها أسعار بديلة للتفكير في الامتثال لتسريبات المعلومات الشخصية التي يمكن للمرء اكتشافها مع فرق التبادل.

نرى أن الكثير من الحكومات لا تتوصل إلى أدلة مكافحة الأموال للتشفير التي كانت متاحة في عام 2018، بالإضافة إلى أنها تضمنت أيضًا التعاون مع الكثير من التبادلات. تنمو Crypto الآن في السوق، حيث اكتسبت علامة جيدة في عام 2018. يجب أن تكون قادرًا على إلقاء اللوم على القطاع، وشرط الخصوصية يسير الآن بسلاسة. من وجهة نظر البنك، يمكنك تحديد الدخل الإضافي القادم من رسوم التشفير بالإضافة إلى تضمين عدد قليل من العملاء الذين سيتجاوزون حاليًا الكثير من التهديدات التي ستشعر بالتعديل. من وجهة نظر Bitcoin، يمكننا أن نرى شيئًا ما يحدث، كما أنهم لا يشعرون بالنقص هناك. يمكننا أن نرى اللوائح المنقحة تحدث في الصفقة النقدية التي لا تزال المعلومات المهمة في السوق.

المؤسسات المالية حذرة من تعاون العملات المشفرة

 

 

يمكنك العثور على قانون معدل بشأن أي نوع من المعلومات الاقتصادية المحددة تدخل في النتيجة في 25 مارس، والذي يبدو أنه من بين الأشياء المفضلة لمقدمي القروض. إنها عملية تبادل عملات مشفرة صغيرة يمكن أن تساعدك على تقدير الشراكة المناسبة داخلها. من المؤكد أن التشريع سيطالب حاليًا بالتداول بين البنوك وأيضًا بالتغلب على حسابات الاسم الحقيقي من المكان السابق. حاليًا، يمكنك العثور على أربعة أنظمة تبادل رائدة تأتي مع المصادر، كما أنها تلتزم بجميع إرشادات الحكومة الفيدرالية وكذلك قانون الأراضي. يمكن للمرء أن يكتشف بعض البورصات الصغيرة الحجم القادمة الآن إلى السوق، وكذلك البنوك المصاحبة تعمل حاليًا على تعزيز السوق، مما قد يساعد في إنهاء التعليمات. يمكنك تحديد موقع البنوك غير المؤكدة تمامًا فيما يتعلق بالسلامة وأيضًا التواصل مع بورصات التشفير المحلية التي تظهر بالحجم الصغير.

ومع ذلك، نرى أن البنوك ليست متأكدة تمامًا من أمن تعاونها مع المنصات الإقليمية القائمة على التشفير وكذلك البورصات. وتشمل هذه المجموعات الصغيرة التي تتعاون مع معايير محددة قائمة على الدولة يمكن أن تساعد في حماية قضايا التهديدات المحتملة للمطلعين. يبدو أن بعض البنوك الضخمة مثل JP Morgan قد دخلت في شراكة مع منصات قائمة على التشفير وأيضًا عناصر فقط للحفاظ على هذا السوق والحصول على المزيد من الأرباح معه. يمكننا بالمثل أن نرى أن الصناعة ترى أنه يمكن أن تساعد في الادعاء بأن التعاون يمكن أن يساعد في تحقيق تبادلات تشفير كبيرة إضافية هناك. بالإضافة إلى ذلك، ساعد في الحصول على بدائل كبيرة في السوق، مما مكنك من الاستمتاع بنتائج ممتازة.

الانتهاء


يتعامل متداولو التشفير مع المشكلات أثناء التعامل مع استثماراتهم المالية في الأموال الرقمية عبر البنوك. سوف يرسم القطبين فقط، مما يسمح لشبكة التشفير بتطوير خيارات أخرى للتفاوض من أجل رأسماليتهم. وبالتالي، فإن البنوك، على المدى الطويل، سوف تتراجع أمام التشفير. سرعان ما نحتاج إلى تسوية النقاط والاستقرار أيضًا في السوق.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
محمود العراقى

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق